المعلم والدجاجة

اذهب الى الأسفل

المعلم والدجاجة

مُساهمة  ريحانة الدار في الخميس أكتوبر 18, 2012 5:36 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



___________________________________________________________________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريحانة الدار




avatar
ريحانة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 1622

نقاط : 2873

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعلم والدجاجة

مُساهمة  على عامر في الخميس أكتوبر 18, 2012 9:42 pm

نعم باستطاعتنا جميعا ان نخرج



الدجاجه ما دام هناك طموح


وعدم الياس من التكرار


فقدد ورد ان الامام الشافعى


حاول ان ياخذ التوجيهيه من الازهر 12مره ولم يستطع


وعندما قرر الذهاب الى بلده بدون الشهاده ذهب الى المسجد كى يصلى واثناء


وضوئه وجد ثرب من النمل يمشى على الجدار وسقطت منه نمله على الارض


فحاولت النمله الالتحاق بالثرب وركز هو فى عد المحاولات فوجدها حاولت 12مره وفشلت وحاولت المره13فنجحت ولحقت بالثرب


فقرر ان يحاول المره الثالثه عشر وكلنا نسمع عن اجتهاده وفقهه.رحمه الله


فلا يوجد صعوبه الا بالمنظور الخاطء للشىء عن بعد


اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا


تسلمى أ/حبيبه


على هذ الموضوع الرائع

على عامر
عضو مميز
عضو مميز

رقم العضوية : 40

عدد المساهمات : 317

نقاط : 515

تاريخ التسجيل : 03/10/2012

العمر : 40
الموقع الموقع : مصر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعلم والدجاجة

مُساهمة  روح الحب في الجمعة أكتوبر 19, 2012 12:22 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
روح الحب
عضو مميز
عضو مميز

رقم العضوية : 6

عدد المساهمات : 125

نقاط : 185

تاريخ التسجيل : 11/04/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعلم والدجاجة

مُساهمة  طبيب الدار في السبت أكتوبر 20, 2012 4:07 pm

فعلا منا من وضع حياته برمتها فى زجاجة او قفص فأغلق على نفسه حتى منافذ مرور الأشعه التى تضاء بفعلها حياتنا
ومنا من وضع جزءاً منها فى زجاجة او فى عنقها
ومنا من شدد على نفسه الخناق حتى اصبحت حياته فى علبه كبريت كأنما لم يعلم ان ربه الى يعبده اسمه الواسع فهو يقبض ويبسط
ومنا من تغلغلت وجرت فى عروقه عدم قدرته على فعل شي ما كدراسة مادة على وجهه التحديد
فحياتك قناعتك
تحياتى لموضوعك حبيبة الأكثر من شيق ورائع ... استمتعت بما قرأت
avatar
طبيب الدار
المراقب العام
المراقب العام

رقم العضوية : 4

عدد المساهمات : 596

نقاط : 957

تاريخ التسجيل : 07/03/2011

العمر : 42

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعلم والدجاجة

مُساهمة  عاشقة الدار في السبت أكتوبر 20, 2012 9:04 pm




الفشل ينبغي أن يكون معلماً لنا وليس مقبرة لطموحاتنا، والفشل ما هو إلا حالة تأخير وليس هزيمة
،
إنه تحول مؤقت عن الوصول إلى الهدف وليس نهاية مميتة، وهو شيء يمكننا تجنبه فقط بأن نقول أو نفعل أو نكون شيئاً.


فالحياة عبارة عن سلسلة من التجارب والخبرات، بعضها جيد والآخر سيئ،

وكل واحدة من هذه الخبرات تجعلك أكثر قوة على الرغم من أنه غالباً ما تغفل عن إدراك ذلك!

فكما يقول المثل "الضربات التي لا تقصم الظهر تزيده قوه".



تسلم ايدك حبيبه علي موضوعك و فكرته القيمه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

النوع

مُساهمة  ابو خاطر في الأحد أكتوبر 21, 2012 9:53 pm

دا يتوقف على نوع الدجاجه هل هي بلدي والا وزارة ؟!


تحياتي
avatar
ابو خاطر
عضو مميز
عضو مميز

رقم العضوية : 12

عدد المساهمات : 67

نقاط : 79

تاريخ التسجيل : 01/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: المعلم والدجاجة

مُساهمة  عاشقة الدار في الأحد أكتوبر 21, 2012 10:07 pm

ابو خاطر كتب:دا يتوقف على نوع الدجاجه هل هي بلدي والا وزارة ؟!


تحياتي

ده علي اساس ان الطموح هايفرق ؟؟
والا دجاجة الوزارة مش هاتطلع من عنق الزجاجه ابدااااااااااا
ههههههههههههههههههههههههههه

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دجاج الوزارة هادي

مُساهمة  ابو خاطر في الأحد أكتوبر 21, 2012 10:15 pm

لا اصل انتي عارفه ان فراخ الوزراة هاديه وضعيفة فممكن نحطها بالازازة بتاعتها في شوية ميه ونعمل عليها شوية ملوخية
avatar
ابو خاطر
عضو مميز
عضو مميز

رقم العضوية : 12

عدد المساهمات : 67

نقاط : 79

تاريخ التسجيل : 01/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى