باس وووووورد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

باس وووووورد

مُساهمة  عصام الجندي في الخميس أكتوبر 29, 2015 12:11 pm

الباس وورد...امتلات حياتنا اليومية بكلمات سر كثيرة لدرجة اننا اصبحنا نسجلها علي وورد اجهزتنا الالكترونية التي تختاج ايضا الي باس وورد...علاقتنا مع الغير ايضا اصبحت وبالحاح تحتاج الي شفرة حادة من شفرات باس ووردنا الكثيرة حتي لاتصبح حياتنا الشخصية كالشقة التي بالدور الارضي ان غفوت قليلا تجد راس احدهم عند باب غرفتك.......هل ندرت فكرة الصديق الذي اخشاه الف مرة عن عدو لا اخشاه بالمرة؟هل يجب الاحتفاظ بالصغيرة قبل الكبيرة وكتمها عن اقرب الناس حتي لا يرميني بسهمي؟هل التشدق باسرارنا والتباهي بها امام الغير من شيم اصولنا وتقاليدنا؟هل يجب ترك مسافة في تعاملاتنا حتي لا نصطدم بمن يمسك علينا هفواتنا وزلاتنا؟ اسئلة ومحاور كتيرة....... من غير باس وورد....... تعالوا نضع مبدا.
avatar
عصام الجندي
المراقب العام
المراقب العام

رقم العضوية : 3

عدد المساهمات : 63

نقاط : 83

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باس وووووورد

مُساهمة  عاشقة الدار في الجمعة أكتوبر 30, 2015 7:48 pm

باسورد
قل لي كم باسورد لديك وكم عدد الابواب المغلقه به 
لأقول لك كم أنت مكشوف ولا يوجد خصوصيه لديك
فنحن اصبحنا نستخدم الأشياء بعكس وظيفتها الأصلية
الباسورد ,, كلمة السر
وظيفته الحفاظ علي أسرارنا وخصوصيتنا من المتطفلين وأصحاب النفوس الضعيفة
ولكننا نفتح الباب بأيدينا لهؤلاء ليعرفوا عنا كل شيء
فنجد الأغلبية وقد أستخدموا وسائل الأتصال الأجتماعي ليحكوا ويتحاكوا ويقولون كل شيء عمال علي بطال ,ما يهم وما لايهم الأخرين ويعرضون صورهم و ..... و ......
ثم يقوموا بقفل كل هذا بالباسورد للخصوصيه أمر مضحك ومهزل 
لو رجعنا الي الوراء وزمن ليس ببعيد عندما كان لا يوجد هذا الباس
كنا لا نبوح بأسرارنا وحكاوينا الا للأقربون جدا جدا ونحتفظ بها داخلنا بدون أرقام و لا حروف بل بشفرة خاصة بأرادتنا نحترمها ونحافظ عليها 
ماذا حدث ؟ وما هذا الزمن العجيب الذي يوما عن يوم بنفقد فيه فرع من القيم و الأخلاق التي تربينا عليها بحجة التقدم والعلم و التكنولوجيا والحرية و و و كلها مبررات مستترة لهذه الجرأه وكشف المستور
نعم يجب ترك مساااااااافات في تعاملاتنا و علاقتنا مع الأخرين
وان يكون الباسورد الوحيد هو الأماااانة و الثقه للحفاظ علي الخصوصيه 
من هذا المبدأ وبدون باسورد متداول
وبكلام صادق ينفتح علي الحقيقه و الواقع
أحييك علي هذا الموضوع القيم  

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باس وووووورد

مُساهمة  ريحانة الدار في الأحد نوفمبر 01, 2015 4:05 pm

أحييك أستاذنا على هذا الموضوع 
بالطبع ان التطور السريع والكبير الذي نعيشه وما لحقه من تطور أيضا في عالم التقنية قد سيطر على كل أمور حياتنا , مما يحتاج الى كلمة مرور أو كلمة سر (passwords) للحفاظ على خصوصية وسرية اعمالنا وحياتنا الخاصة 
أحيانا نضعها نحن بأختيارنا ،أو نجبر على وضعها
فلم يعد فى حياتنا ثقة حتى من أقرب الناس الينا
ولكن يكفى أننا حتى الأن مازال عندنا ثقة فى أنفسنا تجعلنا نطرح موضوع مثل ذلك
وهذا أول ألغاء لأول باسورد فى حياتنا 
فشكرا لك



___________________________________________________________________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريحانة الدار




avatar
ريحانة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 1622

نقاط : 2873

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باس وووووورد

مُساهمة  عصام الجندي في الجمعة نوفمبر 06, 2015 11:19 pm

حبيبة...صباح الفل
كلمات سر كثيرة ولكل كلمة مغزى وهدف..فكلمات اسرارنا هي في حقيقة الامر ذكري...ذكرى حقيقية حفرت في اذهاننا وحدنا نخفيها عن الغير ونذكر بها انفسنا كلما ادخلناها كشفرة فتح او غلق..وفي اليوم الذي تصبح فيه هذه الذكري اليمة... تحل.... بنفسها وتفك بعضها بعضا وتتلاشي في غياهب النسيان...من ذاكرتي وباس ووردي احيكي علي مرورك.. تسلم ايدك
avatar
عصام الجندي
المراقب العام
المراقب العام

رقم العضوية : 3

عدد المساهمات : 63

نقاط : 83

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باس وووووورد

مُساهمة  عصام الجندي في السبت نوفمبر 07, 2015 10:12 am

تسلم ايدك يا عاشقه.
avatar
عصام الجندي
المراقب العام
المراقب العام

رقم العضوية : 3

عدد المساهمات : 63

نقاط : 83

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باس وووووورد

مُساهمة  ريحانة الدار في السبت نوفمبر 07, 2015 1:02 pm

صدقت مستشارنا العزيز 

ليت زكرياتنا تنتهى كى تحل جميع الباسوردات التى فى حياتنا 


___________________________________________________________________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريحانة الدار




avatar
ريحانة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 1622

نقاط : 2873

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باس وووووورد

مُساهمة  خلف الشبلي في السبت نوفمبر 07, 2015 1:20 pm

موضوع جيد يذكرنا بالاخطاء التي نقع فيها لمانكشف اسرارنا للاصدقاء وكاننا لانجدهم يوم ضدنا فيعرف عنا الكثير يتخذها سلاحا ضدنا ويهددنا بها فالاسرار يجب ان تبقى حبيسة صدورنا
 فان ضاق صدر المرء عن سره فصدر الاخرين اضيق 
ردي صادف تقديم الغداء ويقول المثل مقابل الجيش ولامقابل العيش خخخخخخخ فهل هذا من السر ؟


تحياتي وتقديري للاخ الامير صاحب القلب لكبير

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 648

نقاط : 972

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باس وووووورد

مُساهمة  عصام الجندي في الأحد نوفمبر 08, 2015 12:10 am

صباحك فل ياملك
ماهو لاما نبطل ذكريات علي راي حبيبة عشان ما نلاقيش كلمات سر.... او نتعلم نحفظ اسرارنا في صدورنا. علي الاقل لو جاتلي صفعة يبقي عزائي ان اسراري بين ضلوعي.. وماتبقاش العملية سداح مداح كده.....فلن اخفيك سرا....انا احبكم.
avatar
عصام الجندي
المراقب العام
المراقب العام

رقم العضوية : 3

عدد المساهمات : 63

نقاط : 83

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: باس وووووورد

مُساهمة  ريحانة الدار في الإثنين نوفمبر 09, 2015 3:59 pm

خليها فى سرك
احنا كمان بنحبك


___________________________________________________________________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريحانة الدار




avatar
ريحانة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 1622

نقاط : 2873

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى