اعترف ودي كلام اقوله

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  ريحانة الدار في الأحد أبريل 06, 2014 10:07 am

 وحشتوووووووووووووونى 

وحتى والحروف أشتاق إليها

___________________________________________________________________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريحانة الدار




avatar
ريحانة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 1622

نقاط : 2873

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  عاشقة الدار في الثلاثاء أبريل 08, 2014 10:54 am

ريحانة الدار

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  ريحانة الدار في الأربعاء أبريل 09, 2014 3:47 pm



بصراحة يا جماعة لازم أعترف

مهما بعدنا مهما انشغلنا

بنرجع تانى

___________________________________________________________________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريحانة الدار




avatar
ريحانة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 1622

نقاط : 2873

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الأربعاء أبريل 09, 2014 7:18 pm

اعترف ان كلام ريحانة الدار مضبوط

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  عاشقة الدار في الخميس أبريل 10, 2014 12:12 am


وانا بعترف وودي كلام كتير اقوله
 انكم وحشتوني قوي ولا يحلي الكلام ولاتنطق الحروف
 ولا ترسم الابتسامه علي الشفاه بدونكم
 واهلا بريحانة الدار وملك الدار
 منورررررين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الإثنين أبريل 14, 2014 9:26 pm

ودي اقول لزمزم انك تبقين احب شخص عندي تعرفت عليه بكل المنتديات  Laughing 

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  عاشقة الدار في الأربعاء أبريل 16, 2014 9:27 pm

ربنا يخليك ياملك
انا اللي سعيدة وأتشرفت بمعرفتي بك 
وفعلا حضرتك من الشخصيات المميزة 
بدأت معي من أول منتدي وحتي الان 
ربنا يديم علينا هذه المودة والثقة الغاليه اللي بينا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الخميس أبريل 17, 2014 5:51 am

صباح الخير ياالعاشقة سعدت كثيرا بكلامك واعادني للخلف ايام الشاط والجد وارجو ان تدوم المحبة والصداقة بيننا دمتي بخير وسعادة صباح جميل ومشرق عليك وعلى الموجودين

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  عاشقة الدار في الثلاثاء أكتوبر 28, 2014 11:29 am

اعترف
أني أقف في منتصف الطريق 
ولا أعرف أين أذهب 
الي الامام 
ام الي الخلف 
في دائرة كاملة أدور حولي 
ولا استطيع الحراك 
ولا زلت كما انا
أقف 
في المنتصف 
ما بين الذهاب والعودة 
مابين الماضي و المستقبل
 
ما بيني و بيني

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الجمعة يوليو 31, 2015 12:49 am

اعثرف ان الدنيا غريبة فعلا فهي ثجمعنا مع احباب واصحاب  وثفرقنا  دون ان نشعر بحركثها ولا في قرارها الجائر


Very Happy

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الأحد سبتمبر 06, 2015 10:27 am

لازم نعثرف ان العالم يثغير من حال الى حال 
وانا قد ثغيرث ايضا وذلك ثبعا للثغيير الحاصل من
حولي
 انا مايهمني هذا الثغيير الحاصل بالثكنلوجيا مايهمني الا الثغيير الذي  ياثي من اصدقائي فرغم ايماني بضرورة
 الثغيير المادي الا انني لااؤمن بالثغيير المعنوي والثحول بالعلاقاث الاجثماعية والفثور بعلاقاث الاصدقاء فيما بينهم

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الأحد سبتمبر 06, 2015 10:36 am

الاعثراف هو سيد الادلة وانا اعثرف بان العمل مع مزيج من الناس على اخثلافهم
يعطي مردود معرفي وخبرة بالثعامل مع الناس وقد اسثفدث كثيرا من هذه النقطة 
كما اني صادفث ناس نظيفين وناس سيئيين وحرامية الا ان هذا لم يؤثر علي بشكل
 سلبي بل كان ثعليم يقولون بالامثال كل ضربه بثعليمه

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  عاشقة الدار في الأربعاء سبتمبر 09, 2015 9:47 am

أقر و أعترف 


بأن كلمات الملك و ندائه المليء بالحب و المودة 
وبحثه عن عاشقة للمهنة وعن زمان الذكريات 
وحروف الكلمات التي طالما تبادلناها 
حوارا و شعرا و انغاما 
هو السبب في عودتي مرة اخري 
لدارنا التي مازالت تروينا بماؤها العذب 
من افكارنا وحديثنا وارائنا
 
شكرا لك سيدي الملك 
علي هذا الوفاء الذي تنعم به
والذي لا تبخل به علي اصدقائك  


من كل قلبي ,,,, تقديري و احترامي للملك

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الأربعاء سبتمبر 09, 2015 10:17 am

شكرا لك لاستجابتك السريعة وحضورك المميز ايتها الاميرة العاشقة للحياة 
والوفاء فوجودك بيننا يولد طاقة لدينا ورغبة بالاستمرار وباداء ماهو مطلوب منا 
نشكرك للعودة من جديد لتثري موقعنا  بكل جديد واكيد لديك ماتقدمينه لنا بعد
 الغياب الطويل وبعد الاجازة التي استقظعتيها لتنفردي مع نفسك مدة من الزمن
 وارجو ان تكون الاجازة طيبة وذات مردود طيب على نفسيتك

خليك معانا على طول 

مع ودي وشكري

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  عاشقة الدار في الأربعاء سبتمبر 09, 2015 10:35 am

ان شاء الله ياملك
والبركه فيك 
ابدأ وانا معك




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الأربعاء سبتمبر 09, 2015 10:32 pm

الكلام اللي ودي اقوله لم اخطط له ولحظة دخولي المنثدى  لاشيء عندي اكثبه الا ان اليوم
هو 10من سبثمبر 2015 فاذا جمعنا الاعداد بدون الصفر يكون عندنا عدد 9 ونحن بشهر
9 مجرد صدفة فاذا جمعنا الاحاد والعشراث والمئاث وخانة الالاف =5و10و100و2000
يكون المجموع 2115 يعني العاشقة سثعيش 100عام كمان هههههه مثمنيا لها ولمن يقرا 
سطوري طولة العمر بمايرضي الله

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  عاشقة الدار في الأحد سبتمبر 13, 2015 8:52 pm

هههههههههههههههههه


100 سنه بس ,, طيب خليهم 110 


ربنا يخليك ياملك ويعطيك الصحة وطولة العمر 

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الثلاثاء سبتمبر 15, 2015 10:39 pm

هههههههههههههههههه طماعه......... فوق المية عاوزة عشرة سنين اخرى؟ياما اشخاص ثعدو 
هذا الرقم لكن الانسان لايقاس بعدد السنين الثي عاشها بل بالانجازاث الثي حققها 


وانجازاثنا لاثكاد ثذكر فموح عليه السلام عاش الف سنه الا خمسين عاما ولما سالوه قال كاني
 داخل منزل وطالع من الجهة الثانية وانثي وانا نعرف كل الصحابه واغلب الثابعين كيف عرفناهم
 وهم قبلنا بالفواربعمائة سنة عرفناهم لان ذكرهم وفعلهم بقى بعدهم فعرفناهم  
لذلك نطلب عفو الله وكرمه يفيء علينا لانه ان حاسبنا بعدله لانسلم من العقاب 


هذا اللي ودي اقوله ردا عليك هذا اليوم


مع ثحياثي

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الأربعاء نوفمبر 11, 2015 9:42 pm

اعترف بالمثل اللي يقول( لاهم الا هم العرس ولاوجع الا وجع الضرس )
وضرسي اليوم يوجعني جدا حتى انه حرمني الطعام والشاي اعترف ان الالام تخفف من 
الذنوب وكذلك المصيبه التي ان استقبلناها بصبر فاننا نؤجر علينا وسيعوضنا الله خير من
 اللي فقدناه واسال نفسي ليه الالم مايشعر به الا صاحبه الا الام فهي
تحس بوجع ابنائها وبهمومهم لذلك قيل الجنة تحت اقدام الامهات 
الا ااننا
 نشعر بالام الاخرين فنتفاعل مع الشعوب المنكوبة والمضطهدة ومع الشعوب
التي تغلغل فيها الارهاب والفساد فالفساد جالب للارهاب والعكس صحيح
اعترف ان اعضاء المنتدى ناس متوزعين في العالم المتحرر وتجمعهم الكلمة والحب
فهم ارواح شفافه يجوبون الفضاء بالكتروناتهم المتحولة الى مادة فوق السحاب 
ويحتفظون بمشاعرهم واحاسيسهم رغم كونهم ذبذبات تجري بالفضاء خارج
 نطاق الجاذبية الارضية وكل منهم يساهم حسب امكانياتهم وميولهم نغم اعترف 
فمن يعترف معي 

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الخميس يناير 14, 2016 10:26 am

ودي اقول فينكم يااهل الدار عسا ماشر


اقترح ان نعمل قروب جماعي لاعضاء الدار على الواتساب نجتمع فيه ونتبادل المعلومات ونعرف اخبار بعض ودوام التواصل على المنتدى      bounce bounce

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  عاشقة الدار في الجمعة يناير 15, 2016 11:05 am

صباح الفل ياملكنا الغالي
دائما سباق بالسؤال 
ومهما انشغلنا وبعدنا وتباعدنا نراك تقربنا من جديد 
وآآمل ان يدوم الله علينا 
وفائك وتواصلنا معا
لك كل الشكر و التحيه 

___________________________________________________________________________
______________________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
عاشقة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 2890

نقاط : 4629

تاريخ التسجيل : 06/03/2011

الموقع الموقع : مصر أم الدنيا


http://ashbiba.actieforum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الجمعة يناير 15, 2016 4:32 pm

شكرا لك اميرتنا المحبوبه  وهذا اقل شيء اقدر اقدمه لاصدقائي الاوفياء 


واود ان اعرف اخبار ريحانة المنتدى فين ايامامها ولياليها بلغوها سلامي وتحياتي ونحن بانتظار سيل حروفها بمايمتنعا ويثرينا 


دمتم بخير

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  ريحانة الدار في الإثنين فبراير 01, 2016 6:36 pm

مساء الخير
أشكرك من كل قلبى على سؤالك العزيز ملكنا الغالى
الله لا يحرمنا منك


___________________________________________________________________________





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ريحانة الدار




avatar
ريحانة الدار
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي

رقم العضوية : 1

عدد المساهمات : 1622

نقاط : 2873

تاريخ التسجيل : 06/03/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اعترف ودي كلام اقوله

مُساهمة  خلف الشبلي في الإثنين فبراير 01, 2016 9:28 pm

يامرحبا  بالعزيزة الريحانه ياهلا بهالطله نور المنتدى بنورك ارجو التواجد معنا على طول انشغلنا عليك 




انا سعيد بعودتك وفرحان




لك وردي وودي

خلف الشبلي
عضو ذهبي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 7

عدد المساهمات : 650

نقاط : 980

تاريخ التسجيل : 13/04/2011

الموقع الموقع : الشرقية

العمل/الترفيه : محامي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى